الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / هل موسم ذروة النسيج قادم حقًا؟

هل موسم ذروة النسيج قادم حقًا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-13      المنشأ:محرر الموقع

سبتمبر هو موسم الذروة التقليدي ، لذلك اجتذب سوق النسيج اليوم الكثير من الاهتمام ، وقد يكون لبعض اتجاهات السوق تأثير على طلبات رؤساء الملابس.دعونا نلقي نظرة على التغييرات في سوق النسيج في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

سوق المنسوجات الرمادية دافئ والجو العام متوسط

بعد التحقيق ،الغزل والنسيجلا يزال السوق هادئًا ، ولا يوجد ظل لموسم الذروة.لا تزال الأقمشة الرمادية بطيئة التوصيل ، وهناك نقص في المنتجات الساخنة.استعادت معظم شركات النسيج معدل التشغيل بنسبة 100٪ ، لكن بعض الشركات يمكنها فتح 50٪ فقط بسبب قيود الإنتاج.لذلك ، معدل التشغيل الإجمالي للنول في منطقة Shengze هو 70٪ فقط.

مقارنة بشهر أغسطس ، لم تتغير ظروف السوق في أوائل سبتمبر كثيرًا ، ولا تزال معتدلة بعض الشيء.تتلقى شركات النسيج والتجارة الطلبات عمومًا ، وتكون الطلبات الجديدة ضعيفة ، ويهيمن عليها العملاء القدامى.

قال السيد تيان ، المتخصص في Pong Yafang: \\"وضع الطلب الحالي طبيعي ، ولا يوجد تغيير. الآن المخزون الرئيسي هو Pong Yafang بشكل أساسي. الحجم حوالي 2 مليون متر ، وهو مماثل للسابق الفترة. من الواضح أن موسم الذروة ليس هنا. \\"

السيد شي ، تاجر متخصص في منتجات النايلون ، قال أيضًا: \\"هذا الأسبوع لم يتغير كثيرًا عن الأسبوع الماضي ، ولم يتحسن. لقد كان دائمًا مستقرًا نسبيًا ، ويضع العملاء المنتظمون طلباتهم بشكل منتظم. \\"

يتم إصدار أوامر سوق المنسوجات المصبوغة وأوامر التجارة الخارجية تدريجياً

على الرغم من أن التسليم الكلي لا يتغير كثيرًا ، إلا أنه لا تزال هناك تغييرات طفيفة في بعض الأجزاء.من المفهوم أن طلب السوق ، الذي يحتل موقعًا محوريًا في السوق ، قد تم تخفيفه مؤخرًا ويصل ببطء إلى السوق.

طلبات السوق الحالية هي بشكل أساسي T400 و T800 وامتداد رباعي الاتجاه وغزل قماش حريري وغزل النايلون.في الواقع ، منذ بداية هذا العام ، يبدو أن الأقمشة الأكثر مبيعًا في السوق كانت دائمًا هذه المنتجات ، ولم يحدث أي تغيير تقريبًا.النقطة الشائعة لهذه الأقمشة هي الأقمشة الشائعة الاستخدام لملابس الخريف والشتاء ، مما يعني أنه يتم إصدار أقمشة الخريف والشتاء واحدة تلو الأخرى ، وغالبًا ما تلعب طلبات السوق دورًا رائدًا في قيادة موسم الذروة.لذلك ، يعتبر هذا أيضًا بمثابة إشارة مضيئة في موسم الذروة ، وقد يظل الجو حارًا في الفترة اللاحقة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك تغيير طفيف آخر وهو أن بعض أوامر التجارة الخارجية قد تحسنت أيضًا ، وزادت الطلبات.باستثناء بعض المناطق ذات الأوبئة الشديدة ، لا يزال بإمكان العديد من الأماكن الخارجية تقديم الطلبات بشكل طبيعي ، ولكن نظرًا لتأثير الوباء ، أدى ضعف الطلب إلى انخفاض حاد في عدد الطلبات المقدمة في بلدي ، وتسبب في النهاية في استقرار السوق للأقمشة الرمادية.ولكن الآن بعد أن تم الوصول إلى عقدة الإنتاج السنوية ، ستأتي دائمًا قائمة الطلبات الصارمة.على الرغم من أن عدد الطلبات لهذا الجزء صغير ، إلا أنه لا يزال له تأثير معين على السوق ويشير أيضًا إلى أن موسم الذروة قادم ببطء.

إشعار بزيادة رسوم الصباغة

في 30 أغسطس ، أصدر مصنع للصباغة في Wujiang ، Suzhou إشعارًا: نظرًا للزيادة الكبيرة في تكلفة المنتجات البخارية والكيميائية ، تم الآن زيادة رسوم الصباغة لبعض المنتجات بمقدار 0.02 يوان / م - 0.1 يوان / م.

بعد التحقيق ، فإن معظم مصانع الطباعة والصباغة في منطقة وجيانغ لم ترفع رسوم الصباغة ، وتعتبر الزيادة المذكورة أعلاه في رسوم الصباغة ظاهرة نادرة للغاية.لا داعي للذعر زعماء الملابس ، فرسوم الصباغة الإجمالية في السوق لا تزال في حالة مستقرة.

وفقًا لمصنع الأقمشة ، على الرغم من دخول شهر سبتمبر ، إلا أن موسم الركود لا يزال باقياً ، وسوق الطباعة والصباغة نشط بشكل عام.زادت كمية صباغة الأقمشة الرمادية هذا الأسبوع بشكل طفيف مقارنة بالأسبوع الماضي.بدأت معظم مصانع الصباغة العمل بأكثر من 70٪ ، وكان معدل التشغيل متوسطًا.لا يوجد حتى الآن العديد من الطلبات للمبيعات المحلية ، ولا تزال طلبات الملابس ذات العلامات التجارية هي الطلبات الرئيسية ، ويتم إصدار معظمها بكميات صغيرة وعدة مرات ، ولا تزال طلبات البضائع الكبيرة حذرة.حتى أوامر السوق تصدر في جزء صغير فقط ، والعدد ليس كبيرًا.يستمر وضع الوباء الخارجي ، ولا تزال أوامر التجارة الخارجية لا تظهر أي تحسن ، وقوائم صباغة التجارة الخارجية أقل من ذلك.لذلك ، فيما يتعلق بسوق الطباعة والصباغة الحالي ، من غير المحتمل حدوث زيادة كبيرة في رسوم الصباغة.

قال مندوب مبيعات في مصنع للطباعة والصباغة بصراحة إن رسوم الصباغة في المصنع مستقرة حاليًا ، وتعتمد زيادة الأسعار بشكل أساسي على عدد الطلبات.إذا جاء موسم الذروة لاحقًا وزادت الطلبات ، سيزداد السعر أيضًا إذا لم يكن الضمان مضمونًا.

يشتري مصنعو المنسوجات خيوط البوليستر عند الطلب

في الواقع ، خيوط البوليستر هي منتجات بوليستر أسوأ من سوق النسيج.يمكن القول أن خيوط البوليستر محصورة بين المنبع والمصب من النسيج.كشطيرة ، الحياة أكثر صعوبة.نفذت مصانع الألياف الكيماوية الرئيسية حملة ترويجية كبيرة يوم الاثنين ، بانخفاض قدره 600-800 يوان / متر.في ظل تحفيز الأسعار المنخفضة ، وصل إنتاج ومبيعات الشركات المصنعة الفردية إلى 500٪!يمكن القول أنه أكثر العروض الترويجية إثارة في الآونة الأخيرة ، ولكن فقط لأن الترويج كبير بما يكفي.بعد الترقية ، يمكن القول إن إنتاج خيوط البوليستر وبيعها أمر مروع ، ولم يرتفع السعر.

بالنسبة لخيوط البوليستر ، فإن مصنعي النسيج ليسوا متفائلين في الواقع ، خاصةً منذ استئناف ترويج المبيعات الأسبوعي ، وأصبح لدى مصنعي النسيج المزيد من الفرص للشراء بأسعار منخفضة ، ولم يعد التخزين موجودًا منذ فترة طويلة.

يفتقر العاملون في قطاع المنسوجات إلى الثقة ويتوقعون ضعف توقعات السوق

وبالمثل ، فإن السوق في سبتمبر لا يفضله العديد من المنسوجات.في هذا الوقت من السنوات السابقة ، أشار السوق بوضوح إلى أنه قد دخل موسم الذروة ، لكن هذا العام لا يزال هادئًا.لا يمكن استكمال استرداد الطلب في لحظة ، وتتطلب الزيادة في الطلبات أيضًا عملية ، لذلك قد يصبح سبتمبر فترة عازلة.

حكم السيد تشين: \\"السوق لم يتحسن في سبتمبر. فيتنام مغلقة حاليًا في هوشي مينه ، ومصانع الملابس غير مستدامة ، وبعض الطلبات لا يمكن تصديرها. الوباء الدولي ليس متفائلًا على المدى القصير ، مما يعني هذا الطلب محدود. الطاقة الإنتاجية الحالية قادرة بشكل كامل. تلبية الطلب ، لذلك من الصعب إطلاقها. \\"

\\"بسبب الوباء ، لسنا متفائلين جدًا بشأن السوق على المدى القصير. توقفت طلبات شركتنا إلى فيتنام. مع تأثير انخفاض الطلبات ، أصبح الشحن البحري مرتفعًا للغاية ، وارتفعت أسعار الحاويات أيضًا ، وسيتفاوض العملاء مرة أخرى ، وتستمر الأرباح في الانضغاط. تزداد صعوبة تلقي الطلبات ، ولن يكون السوق جيدًا للغاية. \\"يحلل السيد لاي ، الذي يبيع الألياف المعاد تدويرها.

على الرغم من أن معظم العاملين في مجال المنسوجات ليسوا متفائلين بشأن شهر سبتمبر ، إلا أن طلبيات السوق والتجارة الخارجية تتعافى.حتى إذا لم يلبي شهر سبتمبر معايير موسم الذروة ، فلا تزال هناك فرصة كبيرة في أكتوبر.أكثر ما ينقص السوق الحالي هو الثقة.عندما يتم استعادة الثقة ، ستأتي حيوية السوق ، والتي يمكن أن تحفز بشكل أفضل قدوم موسم الذروة.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع