الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / هل تعرف أنواع عملية الطباعة؟

هل تعرف أنواع عملية الطباعة؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

هل تعرف أنواع عملية الطباعة؟

1. الطباعة المباشرة للطلاء

تتمثل الطباعة المباشرة للطلاء في طباعة معجون الطباعة المعدة مباشرة على النسيج ، وهي عملية طباعة أبسط وأكثرها استخدامًا. تشير عملية الطباعة المباشرة بشكل عام إلى الطباعة على القماش الأبيض أو الفاتح. من المريح مطابقة اللون ، والعملية البسيطة ، بعد الطباعة عن طريق معالجة الخبز ، مناسبة لجميع أنواع المنسوجات الألياف. يمكن تقسيم عملية الطباعة المباشرة وفقًا للمواد اللاصقة التي تستخدم غالبًا إلى مواد لاصقة من نوع Akramin F. لاصق الأكريليك ، مستحلب الستايرين بوتادين والكيتين اللاصقة ثلاث عمليات طباعة مباشرة.

2. الحرير المطبوع من الحرير

الأساليب الرئيسية للطباعة الحريرية هي الطباعة المباشرة والطباعة التفريغ والطباعة المضادة للصباغة. تم تقديم طريقة الطباعة المباشرة من قبل ، وسيتم تقديم طريقة طباعة التفريغ وطريقة طباعة النقل وطريقة طباعة التسلل بشكل منفصل في الأقسام التالية. يتم تقديم طريقة الطباعة المضادة لمكافحة الصباغة هنا بشكل أساسي.

3. الحياكة طباعة الملابس الداخلية

تطبق طباعة الملابس الداخلية بشكل أساسي عملية الطباعة مباشرة ، وطباعة النسيج بعد التجفيف المزدوج أو التجفيف الطبيعي ، وتجنب المعالجة المبللة المبللة بالتشوه السهل وتشوهات المعالجة الرطبة الزراعية وغيرها من المشكلات. طريقة الطباعة هي بشكل أساسي طباعة الشاشة ، والتي تنقسم إلى طريقتين: الطباعة اليدوية وتشغيل الماكينة. يمكن أن يتكيف هذا النوع من طريقة الطباعة مع جميع أنواع أنماط أنماط التكوين وهيكل التنظيم ، وهو مناسب لاحتياجات إنتاج الدُفعات الصغيرة والألوان المتعددة.

4. طباعة التفريغسعر نسيج الفستان المطبوع - aditextile

تُعرف طباعة التفريغ أيضًا باسم طباعة النقش ، تشير إلى عامل التفريغ المطبوع على النسيج الملون ، الجزء المصبوغ من تلف الصباغ ، وذلك للحصول على مجموعة متنوعة من الأنماط ، وأنماط طريقة الطباعة. عامل التفريغ هو مادة كيميائية يمكن أن تجعل قاعدة الصباغة تتلاشى. مثل: تعليق كلوريد أبيض ، stannous وهلم جرا. يمكن تقسيم هذه الطريقة إلى أنماط بيضاء (رسم بيضاء) وأنماط ملونة (طباعة الرسم). طريقة الصباغة الأخيرة تجعل نمط النسيج جيدًا ، لكن العملية معقدة والتكلفة أعلى.

5. حرير محترق

يستخدم نظام الزهور الفاسد نوعين من القماش المخلوط من الألياف مع مقاومة الحمض المختلفة. بعد طباعة لب الزهور الفاسدة الحمضية والمعالجة الكيميائية ، يتم تعريض جزء من الألياف الطبيعية غير المقاومة للحمض ، وجزء من الألياف الكيميائية المقاومة للحمض ، مما يشكل نمط زهرة واضح وشفاف. أسلوبه الخاص يجعل منتجات الزهور الفاسدة لها شعور رائع ورائع. منتجات الزهور الفاسدة ليست جميلة في المظهر فحسب ، ولكنها أيضًا ممتازة في الجودة. إنها مقاومة للارتداء ، عالية القوة ، سهلة الغسل ، تجفيف سريع وتسكي ، والتي ترحب بها الأسواق المحلية والأجنبية. في السنوات الأخيرة ، يحظى البحث وتطبيق تكنولوجيا الزهور الفاسدة بشعبية في صناعة الطباعة والصباغة.

6. الطباعة الصوفية

في الوقت الحاضر ، يكون نسيج الصوف المطبوع بشكل أساسي نسيج نسج عادي أو نسيج تول ، ويستخدم معظمه لصنع القمصان والفساتين واللحف والتنانير. طباعة نسيج الصوف بالإضافة إلى استخدام الطباعة المباشرة والطباعة والطباعة المضادة للطباعة والنقل. تمثل طباعة النسيج المختلطة الصوفية نسبة معينة. في الوقت الحاضر ، فإن الانتهاء من الإغاثة من النسيج الصوفي يتمتع بشعبية كبيرة للغاية ، ويستخدم بشكل رئيسي للسترات الصوفية.

7. فونالنسيج المطبوع

هناك أنواع كثيرة من الطباعة الخاصة ، طباعة الرغوة هي واحدة منها. تتميز طباعة الرغوة بالشعور ثلاثي الأبعاد القوي ، على غرار التطريز الاصطناعي ، والشعور باليد الناعمة ، والملمس ، والقابلة للارتداء ، والثبات الجيد ، والمرونة ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في التابلويد ، والستائر ، ومناشف الشاي ، والمنديل ، ومناشف الوسائد ، والملابس والهدايا السياحية والجوانب الأخرى. لا يمكن استخدامه فقط في القطن والقنب والحرير وغيرها من الأقمشة الألياف الطبيعية ، ولكن يمكن أيضًا استخدامه في أقمشة الألياف من صنع الإنسان.

8.flocking الطباعة

التدفق الإلكتروستاتيكي هي تقنية جديدة ناشئة في صناعة النسيج. إنه نوع من المنتجات التي تستخدم مجالًا كهربائيًا عالي الجهد لزراعة الألياف القصيرة على قطعة قماش رمادية. تتمتع منتجات التدفق بتكنولوجيا بسيطة ، ومعنى قوي ثلاثي الأبعاد ، وتكلفة منخفضة ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع في المنتجات المطاطية والبلاستيكية والجلد الاصطناعي والمنتجات الزخرفية ، وخاصةً للمنتجات السياحية الصغيرة التي لا تضاهى. في الأحذية والقبعات ، ستجعل ملابس الأطفال والعلامات التجارية والملابس باستخدام زخرفة نمط التدفق ، أسلوبها فريدًا.

9.transfer الطباعة

طباعة النقل هي عملية طباعة تعتمد على تسامي الصبغة وانتشار وتقارب بخار الصبغة إلى الألياف لإكمال تأثير التلوين. نقل الطباعة هي عملية طباعة وصباغة عملية في المعالجة اللامائية. بالإضافة إلى عدم استخدام الماء ، فإن إحدى الميزات الرئيسية للورقة هي تشويهها المنخفض ، بحيث يمكن طباعتها في أنماط رائعة متعددة المستويات وصور فوتوغرافية. نقل صورة النمط إلى القماش بشكل واقعي. تأثيره أفضل في بعض الأحيان من الوقاية العامة ، طباعة التفريغ. بالإضافة إلى أساليب الطباعة العشرة المذكورة أعلاه ، هناك بعض طرق الطباعة الخاصة ، مثل: طباعة النقل الأنودية ، الطباعة الضوئية ، طباعة الفلورسنت ، طباعة مسحوق الذهب والفضة ، طباعة رغوة الطلاء ، طباعة الألوان ، طباعة العطور ، طباعة الماس واللؤلؤ الطباعة ، وما إلى ذلك ، طرق الطباعة

منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع