ما هو أفضل نسيج للقمصان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-22      المنشأ:محرر الموقع

1. القطن

القطن الناعم ، المعروف باسم Chintz ، هو نسيج قطني 100 ٪ مصنوع من خيوط ناعمة مع نسج عادي.هذا القطن الناعم لديه شعور أكثر ليونة وأخف وزنا ضد بشرتك وهو مثالي لشهور الصيف.الشيء مع القطن الناعم هو أن هناك العديد من تلك المختلفة. بعضها خاص ببلدان مثل القطن المصري ، والقطن السويسري ، وجزيرة البحر ، وقطن بيما الأمريكي. مع أي شيء مميز ، فإنه يأتي مع سعر مميز.يتكون القطن المكرر من نفس نباتات القطن. ما يميزه عن القطن العادي هو الطول الأساسي الطويل ، والذي يسمح للقطن بالاندفاع إلى خيوط أرق وأقوى بكثير.سيكون لهذه الأنواع من القطن أيضًا عددًا أعلى بكثير من الخيوط وبشكل عام ببناء ثنائي الطبقات للمتانة ، مما يجعله أكثر ليونة وأكثر فخامة.

إيجابيات.

مريح للغاية وناعم.

مظهر طبيعي.

التنفس.

رعاية تنظيف سهلة.

سلبيات.

غالي.

التجاعيد بسهولة.

2. كوتون نسيج للقمصان

على الرغم من أن القطن مصطلح عام ، حيث أن لديك العديد من أشكال القطن المختلفة التي تتراوح من القطن العالي الجودة الخاص بك ، والقطن المصري ، والقطن البيما الذي يميل إلى أن يكون نسجًا أعلى بكثير ، فهي أعلى بكثير في السعر.متانتها وراحتها متفوقة على أي مواد أخرى.ولكن دعنا نتحدث عن مجموعة القطن الأكثر بأسعار معقولة ، أكثر ملاءمة كقماش يومي لن يكسر البنك. Cotton هو نسيجك الأكثر شعبية للقمصان ، لأنه متعدد الاستخدام التنفس للغاية ، مناسبة بشكل مثالي للاستخدام على مدار العام.

إيجابيات.

التنفس.

مريح.

متاحة بسهولة.

إنه يأتي بألوان وأنماط مختلفة.

يمكنك فحص الطباعة بسرعة.

سلبيات.

التجاعيد.

يتقلص.

لا يوفر العزل ضد البرد.يتطلب الزراعة القطن العديد من الطرق الكيميائية السامة التي تضر بالطبيعة المحيطة.

3.linen

أن نظرة قميص الكتان المألوفة المألوفة.الكتان عبارة عن مادة مصنوعة من نباتات الكتان ، كما أن ألياف السليلوز الطبيعية القوية تجعل من المرغوب فيها صنع القمصان بسبب مرونة وتنوعها. هذا الألياف رائعة أيضًا في الصيف لأن النسيج خفيف وتنفس.يمكنك القول أن الكتان هو واحد من أقدم مواد الملابس في العالم ، حيث كانت موجودة منذ آلاف السنين ، وهي تستخدم حتى في الستائر!

إيجابيات.

التنفس والامتصاص.

آلة قابل للغسل.

متين.

مقاومة العفن.

سلبيات.

التجاعيد بسهولة.

يجب تسويتها.

يميل إلى الانكماش بعد الغسيل.

4.poplin

Poplin ، نسيج القميص الأكثر شعبية ، عبارة عن نسيج نسج عادي ناعم وبارد وذات شعور هش.إن Poplin ذات النوعية الجيدة عبارة عن نسيج فائق ومنسوج بإحكام وعالي الجودة. إنه مفضل بشكل عام لصنع قمصان اللباس. المواد ناعمة وسلسة للغاية.أحد العيوب التي يمكنني رؤيتها مع Poplin كقماش قميص هو أنه إذا كنت تريد مادة غير شفافة تمامًا ، فهذا ليس من أجلك - إنه رقيق وشفاف إلى حد ما. لكن هذا يجعلها خفيفة الوزن ، وهي ميزة.ولكن بعد ذلك ، هناك عيب آخر يتعلق بنحوها يتجعد. ولكن عندما يتم الضغط عليه حديثًا ، فهو واضح وأنيق كما تريد أن يكون قميصًا لباسًا.لذا بالنظر إلى جميع النقاط الرائعة التي تتمتع بها ، فإن Poplin ممتازة لصنع قمصان يمكنك ارتداءها في أي وقت وفي أي مكان ، وخاصة القمصان الرسمية.End-on-End Poplin هو نسيج قميص لباس مع نسيج خفي بسبب الطريقة التي يكون بها خيط اللحمة المنسوجة هو لون واحد ، وخيط الاعوجاج هو لون آخر.عادةً ما يتم استخدام الخيط الملون في الاعوجاج والغزل الأبيض في اللحمة لتأثير أكثر تقليدية. يبدو وكأنه صلب من مسافة بعيدة ولكن يحتوي على نمط بسيط. يتم اختيار هذا على بوبلين الصلب بسبب هذا البعد الإضافي.النهاية على النهاية وشامبراي متطابقة باستثناء بعض الاختلافات الدقيقة.يحتوي النسيج الكامبري على التهوية (عادةً ما يكون النيلي) وعبور اللوحات (معظمها من البيض) في نسجها ، فإن المواد الناتجة عن اللون الأزرق بمهارة هي المفضلة لصنع قمصان غير رسمية.

5.flannel

يمكن صنع الفانيلا باستخدام مواد مختلفة مثل القطن ، الصوف ، البوليستر ، والمزيج.يتيح استخدام الأقمشة القطن أو الصوف أو البوليستر للنسيج أن يلفت بشكل جيد ، ويجلس بشكل مريح ، وهو مادة متينة ستستمر في العديد من المواسم ، لذا تأكد من شراء شيء يبدو رائعًا لسنوات قادمة.يوفر الصوف خصائص عزل الحرارة ويساعد على الحفاظ على الحرارة ، مما يجعل هذا القميص المثالي لفصل الشتاء البارد.

إيجابيات.

دافئة وناعمة.

التنفس والامتصاص.

متين.

لا يتجعد بسهولة.

سلبيات.

يمكن أن تنزف الألوان.

يميل إلى حبوب منع الحمل.

غير مناسب للبشرة الحساسة.

6. رايون

قليلاً من طريقة مختلفة لصنع المواد مقارنة بالأقمشة التقليدية الخاصة بك ، يتكون الحمراء من رقائق الخشب واللب الخشبي وألياف الخيزران. لسوء الحظ ، هذه ليست أليافًا طبيعية لأنها تستخدم مواد كيميائية لتصنيع منتج نهائي اصطناعي.على الرغم من أنه ليس منتجًا طبيعيًا ، إلا أنه يتمتع ببعض الفوائد الرائعة ، مما يجعله نسيجًا مثاليًا لصنع القمصان التي تتناثر جيدًا.

إيجابيات.

الستار المتميز والحركة.

بسعر معقول.

من السهل صبغ.

التنفس ومريح.

مصنوعة من الموارد المتجددة.

ماصة وناعمة.

سلبيات.

الأعمار سيئة.

يستخدم المواد الكيميائية التي ليست صديقة للبيئة وتسبب التلوث البيئي.

يمتد بسهولة عند الرطب.

متطلبات التنظيف الدقيقة اللازمة.

لا عزل ضد البرد.

بقع بسهولة.

7.polyester

تم تصميم النسيج الأكثر شعبية في العالم ، البوليستر ، مع مراعاة التهوية ويجعل نسيجًا ممتازًا للبلدان ذات درجات حرارة عالية للغاية ورطوبة.جعلت التكنولوجيا الفائقة اليوم هذا النسيج يشعر بالراحة والفخامة مثل أي نسيج طبيعي آخر في السوق.غالبًا ما يتم مزج البوليستر مع أقمشة أخرى لتقليل التكاليف في التصنيع وزيادة قابلية ارتداء بعض المواد التقييدية. راحة وتنفس القطن مختلطة مع مرونة ومتانة البوليستر.

إيجابيات.

غير مكلف ودائم.

خفيفة الوزن ومرنة.

تجف بسرعة.

تقلص ومقاومة التجاعيد.

سلبيات.

تراكم ثابت.

يحمل الروائح.

غير مناسب للجلود الحساسة.

8.-

يمكن التعرف بسهولة على Twill لأنه يحتوي على نسج مزخرف ضلع قطري. يمكن أن يختلف التأثير المائل عن Twill و Sclel -twill إلى Twill الأكبر. هذا التصميم يعطي دائمًا النسيج لمعان يختلف وفقًا لأنواع الألياف المستخدمة.يحتوي النسيج الشرير على نسج ضيق للغاية يأخذ عدد الخيوط العالية ، مما يجعل هذه المادة أكثر متانة من أي مادة أخرى. كما أنه نسيج أثقل بكثير ، في الوقت نفسه ، يلف بشكل جيد على الجسم.

إيجابيات.

مقاومة للتجاعيد.

يظهر أقل بقع.

الستائر جيدا.

متين.

سلبيات.

أثقل من الأقمشة الأخرى.

أغلى.

ليس هشًا جدًا ويحتاج إلى تسويته.

ما هو أفضل نسيج للقمصان؟

دعونا لا نتغلب على الأدغال. إذا كنت تستطيع شراء نسيج قطني ناعم ، فهذه هي تلك التي يجب أن تشتريها. إن الراحة والمتانة والنعومة تجعلها مثالية لقمصان اللباس.ومع ذلك ، لن تدعو جميع المناسبات إلى القطن الناعم ، لذلك عند اختيار مادة لصنع قمصان ، تحتاج إلى النظر في المناسبة والغرض والموسم والميزانية. لا يمكنك ارتداء قميص الفانيلا مع سهرة.

عادةً ما يكون القطن هو الأكثر شعبية عند اختيار نسيج أكثر بأسعار معقولة لأنه يتحقق من معظم الصناديق ذات المزايا الأكثر من معظم المواد الأخرى. إنها متينة وتنفس ، والأهم من ذلك ، مريحة.مع قوة القطن ، من الممكن أيضًا إنشاء مجموعة من الأنماط والأقمشة المنسوجة مع تعدادات خيوط مختلفة.يمكن صنع هذه المادة بمزيج من الألياف لإنشاء نسيج مختلف. هذا النسيج مثالي للحفاظ على الحرارة في أشهر الشتاء الباردة وهو ماص بما يكفي لرطوبة الفتيل بعيدًا عن الجسم.


منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع