الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / لماذا تحتاج الغزل إلى التحجيم؟

لماذا تحتاج الغزل إلى التحجيم؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:محرر الموقع

في النسيج،خيوط الاعوجاجتعرضوا لقوى مختلفة وخضوع تشوه معقد. من الحركة الأساسية في المنوال:

(1) في الحركة الافتتاحية، ينحني غزل الاعوجاج في خط مكسور عند عين الشفاء من خط الشفاء المستقيم تقريبا، والذي يمتد بما يتناسب مع مربع ارتفاع السقف. في الوقت نفسه، نظرا لطول عدم التماثل بين الأمام والخلف من السقيفة، ينزلق الاعوجاج في العين الشفاء وينتج الاحتكاك. عندما ترتفع الدعوت العلوي والسفلي وتوقف بالتناوب في الحركة الافتتاحية، يحدث الاحتكاك المكثف بينهما.

(2) في حركة الإدراج لحمة، تعتمد مكوك المكوك المنحرف على السقيفة ويعمل من خلال الاحتكاك، خاصة عند الدخول وتغادر السقيفة، يتم ضغط خيوط الاعوجاج من الجانب إلى حد كبير، مما أدى إلى الانحناء ، الاستيلاء والاحتكاك. تتميز أجزاء دليل Wefft من الأفق مكوكية الاحتكاك الكبير على غزل الاعوجاج.

(3) في التغلب على الحركة، تخضع غزل الاعوجاج أمام السقيفة لاحتكاخ المنجم في الحركة الترددية. يعد الاحتكاك الضغط بين القصب والعلاج حافة أكثر كثافة بسبب الانكماش. في منطقة الحمة الديكور، ستزيد الحركة ذهابا وإيابا في كل الديكور من الاحتكاك بين الاعوجاج والعين الشيخ.

(4) في حركة الخلاصة والملف، هناك دائما توتر فرامل معين عندما يتم إرسال الاعوجاج على رمح النسيج. تنتمي معظم آليات الاتصال الموجودة إلى ضبط توتر آليات الاتصال، ويتم التحكم في مبلغ إيقاف التشغيل بواسطة ردود الفعل الاستشعار عن توتر الاعوجاج. لذلك، عندما يمر غزل الاعوجاج مع عقدة ضعيفة من خلال شعاع الظهر، فإنه يبدأ في الاستراحة. ستؤثر حركة العناية أيضا على توتر الاعوجاج، وتشكل نظام تشوهات بلاستيكية مطاطا للعلاج مع إيقاف التشغيل والضرب والفتح.

الصين النسيج موحد - DaditeTile

وبالتالي، يمكن أن ينظر إليه على أن القوات والتشوهات التي تنقلها غزل الاعوجاج أثناء النسيج تشكلت بشكل رئيسي عن طريق التوتر (لا يتطلب تكسر)، استطالة (التي يمكن استردادها بواسطة تشوه دوري) والاحتكاك (الذي لا صوف أو بيلينغ أو ارتده ).

في الوقت نفسه، يستحق الاهتمام بمشكلة شعر. في افتتاح غزل الاعوجاج، امتدت شعر الشعارة، مما أدى إلى إخراج بعضنا البعض، مما يجعل المفتاح غير واضح، مما تسبب في القضاء على عيوب مثل القفز من الغزل، والقفز زهرة وشنق الاعوجاج المعلقة. في الإدراج لحمة الطائرات الجوي المنفرة، فإن حجب اللحمة الناجم عن الافتتاح غير الواضح هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على الكفاءة. لذلك تخفيض الشعر هو مؤشر مهم.

بالنظر إلى الحالة المذكورة أعلاه، من أجل تحسين أداء Warp Weaving، فإن الطريقة الفعالة المعتمدة في هندسة إعداد النسيج هي التحجيم. وهذا هو، حجم المواد اللاصقة حيث يتم تطبيق الهيئة الرئيسية للعلبة على سطح الاعوجاج إلى عمق معين، ويتم تشكيل هيكل حجم اللب والغزل بعد التجفيف.

بعد التحجيم، يجب تعزيز أداء الاعوجاج، استطالة، مقاومة التآكل، شفى الشعر. خيوط من خلال التحجيم، بحيث التصاق المتبادل الحرير واحد، مع كتلة، لمنع شعر الأسلاك أو كسر، ويمكن أن تمنع مرونة الأسلاك، وسهلة التشغيل. تحتاج خيوط خيوط للتخلص من الخيوط وغزول تويست القوية أيضا إلى تحجيم لكبح الانكماش من أجل إنتاج بسلاسة. الغرض النهائي من التحجيم هو: عمود اللب الجيد، عيوب أقل، وعدد قليل من النهايات المكسورة، وكفاءة عالية النسيج، وتحسين صحة الاعوجاج.

المتطلبات المحددة لغزل تحجيم النسيج هي:

(1) زيادة قوة كسر الغزل. من الضروري زيادة القوة بشكل مناسب، ولكن إذا كان السعي المفرط لزيادة قوة التحجيم، فمن المقرر أن يجعل الغزل الصعب وهش، وفقدان المرونة، ولكن من السهل كسر. يتم التحكم في معدل التعزيز من غزل القطن الخالص بشكل عام بنسبة 25٪ ~ 40٪، L0٪ ~ 25٪، 10٪ ~ 20٪،> 25٪ من البوليستر / فسكوزي غزل فسكوزي.

(2) الحفاظ على استطالة الغزل عند الاستراحة. إن استطالة غزل القطن الأصلي هي عموما 7٪، ويجب أن تبقى عند 4٪ -5٪ بعد التحجيم لتسهيل النسيج، وبالتالي فإن معدل تخفيض الاستطلاع هو ≤30٪، البوليستر / القطن، غزل البوليستر / فسكوزي ≤25٪، غزل فسكوزي نقي 35٪.

(3) تحسين مقاومة التآكل. نظرا لأن اختبار مقاومة التآكل لم يتم توحيده في الوقت الحالي، فإن معدل مقاومة التآكل في تركيبات الطين المختلفة هو أيضا مختلفة جدا.

(4) معدل تخفيض الشعر. باستخدام اختبار Hashess Hairiness YGL7LB و BT 1 2 تستر الشعر عبر الإنترنت، المؤشر المتقدم لمعدل الحد من الجسور من الغزل قبل وبعد التحجيم هو أكثر من 75٪.

(5) معدل رمح جيد من رمح النسيج. يطلب من أن غزل التحجيم غير مكسور، طويل، لصقه، صوف وليب خفيف، وبيلينج، والنسيج دون سحب العيوب، وكان المستوى المتقدم من معدل رمح جيد أكثر من 60٪.

(6) عدد الاعوجاج المكسور من تلوح في الأفق. يجب أن يكون المكوك الملتوي أقل من موضوع واحد لكل (الجدول • ح)، يجب أن يكون التلوث الإضافي أقل من 10 إلى 15 خيوط لكل 100،000 لحمة.

كقطعة قماش رمادية للصباغة والانتهاء، بالإضافة إلى متطلبات المنافذ، ولكن من السهل أيضا أن نستحق، وتسفل النفايات السائلة لا تلوث في البيئة. يجب مراعاتها في اختيار ونسبة الملاط.

كقطعة قماش تنوي، يجب أن تعطي النسيج أسلوبا فريدا وشعرا، ويجب تعديله بشكل صحيح في أنواع الحجم ومعدل النفط ومعدل التحجيم.

منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع