الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ستزداد واردات القطن مع تقدم الهند

ستزداد واردات القطن مع تقدم الهند

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-12      المنشأ:محرر الموقع

القطن ستزداد الواردات حيث تمتد الهند

مددت الهند تاريخ سريان السياسة المعفاة من الرسوم الجمركية على القطن المستورد من 30 سبتمبر إلى 31 أكتوبر 2022 ؛ من المتوقع أن يؤدي ذلك إلى زيادة واردات القطن ، خاصة وأن الأسعار تنخفض بشكل حاد في السوق الدولية. لكن الخبراء وشركات النسيج يقولون إن هذا سيوفر فقط الإغاثة المؤقتة.

وقالت الحكومة الهندية في بيان إنها ستوسع السياسة المعفاة من الرسوم الجمركية للقطن المستورد لمدة شهر واحد بسبب هطول الأمطار غير المنتظمة خلال موسم الأمطار ، الذي أثر على وقت زراعة القطن في بعض المناطق. سمحت الهند واردات القطن المعفاة من الرسوم في أبريل 2022 بعد انخفاض الإنتاج وارتفاع الأسعار العالمية لأسعار القطن المحلية لتسجيل المرتفعات.طباعة القطن بوبلين القماش - daditextile

يمكن أن تخفف السياسة الجديدة من الضغط على صناعة النسيج في الهند حيث انخفضت أسعار القطن العالمية بشكل حاد من الأسعار المحلية. انخفضت أسعار القطن المحلي في البلاد إلى 80،000-90،000 روبية (حوالي 1،056-1،143 دولار أمريكي) لكل بالة (356 كجم) ؛ لكن أسعار القطن الجليدي انخفضت بشكل حاد ، حيث تم تداول عقد أكتوبر 2022 عند 99.89 سنتًا لكل رطل في منتصف يوليو ، أي ما يعادل 62،700 روبية لكل 356 كجم (حوالي 792 دولارًا لكل حزمة) أو 176 روبية لكل كيلوغرام (حوالي 2.2 دولار لكل كيلوغرام). إذا بقيت فجوة السعر دون تغيير خلال الأشهر القليلة المقبلة ، فمن المتوقع أن تزيد واردات القطن وتحسين وضع العرض في السوق المحلية في الهند.

يشعر السوق بالفعل بالقرصة من الانخفاض الحاد في أسعار القطن العالمية ، لكن انخفاض العرض منعت الأسعار المحلية من الانخفاض بكثير ؛ كما أن مطاحن الغزل وصناعة النسيج حذرون من احتمال انخفاض الأسعار. إذا زادت الواردات المعفاة من الرسوم من القطن ، فقد تواجه الأسعار المحلية في البلاد اتجاهًا هبوطيًا.

ومع ذلك ، يقول الخبراء ومسؤولو الصناعة إن التمديد لمدة شهر واحد لن يوفر سوى إغاثة مؤقتة لأن الحكومة لم تلغي مهام الاستيراد بشكل دائم. وقد حث ممثلو صناعة النسيج وزير التجارة Piyushgoyal تمديد الإعفاء من الاستيراد حتى ديسمبر 2022 ؛ لكن الحكومة وافقت على تمديد الإعفاء فقط إذا لزم الأمر. يقول المطلعون على الصناعة إن هذا النهج لا يساعد قطاع التصنيع في التخطيط طويل الأجل.

منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع