الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / تدابير لتحقيق الاستقرار في التوتر الغزل

تدابير لتحقيق الاستقرار في التوتر الغزل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-24      المنشأ:محرر الموقع

في عملية الغزل، عندما يكون التوتر الغزير أكبر من قوة غزل القطن، فإنه سيتم كسره، وهو جوهر كسر غزل نسج. يجب أن يكون متوسط ​​الاثنين أن قوة غزل القطن أكبر من التوتر الغزير، وإلا فلن تكون قادرا على الدوران بشكل طبيعي. يتقلب التوتر الغزير وقوة غزل القطن المتغيرات. عندما يكون الحد الأقصى للتوتر الغزير أكبر من قوة غزل القطن الدنيا، سيتم كسر النهايات. لذلك، فإن إحدى الطرق الأساسية للحد من كسر الغزل هي خفض الحد الأقصى لحد التوتر وتقليل التوتر والتقلب قدر الإمكان.

العوامل التي تؤثر على تقلبالغزل والنسيجالتوتر الغزل

1) عدم استقرار التشغيل العالي السرعة للمغزل. عندما يبلغ قطر المغزل 22 ملم وسرعة المغزل 20 000 ص / دقيقة، فإن السرعة الخطية لحزام المغزل تصل إلى 1382.3 م / دقيقة. نظرا لأن حزام المغزل يدفع المغزل من خلال الاحتكاك، فإنه سيؤثر بشكل مباشر على استقرار سرعة المغزل. لذلك، فإن جودة وحالة الجولة لحزام المغزل لها تأثير أكبر على تقلب التوتر الغزير.الصين نسيج القماش-داديتستيل

2) عدم استقرار دوران عالية السرعة للمغزل. إن الدوران العالي السرعة للمغزل هو مصدر قوة التوتر الغزير وخاتم الهواء، وسوف تؤثر عيوب مثل سرعة المغزل غير المستوية والاهتزاز والقفز صعودا وهبوطا على استقرار التوتر الغزير.

3) ضعف جودة بكرة. يتم تحقيق لف الدوار من قبل Bobbin. إذا كانت جودة بكرة فقيرة، فإن بكرة يهز رأسها، ويقفز صعودا وهبوطا، والمشاركة بين البكر والمغزل ليست جيدة. يتسبب الدوران المتزامن في الاثنين في الدوران غير المتكافئ لبيرين، وما إلى ذلك، مما سيؤثر على استقرار التوتر الغزير. وبعد

4) تأثير الحلقة والمسافر. الحلقة والمسافر في حالة عالية السرعة وعالية الضغط وعالية درجة الحرارة أثناء الغزل. عندما يعتمد إطار الغزل على حلقة قطرها 42 ملم وسرعة المغزل 16 000 ص / دقيقة ~ 20 000 ص / دقيقة، يمكن أن تكون سرعة دوران المسافر السلكية تصل إلى 35.2 م / ثانية ~ 44 م / ث، وارتفاع درجة الحرارة فوق 300 ℃ يتم إنشاؤها. وبعد وفقا لحسابات التفتيش، فإن ضغط الاتصال من 18.2 غزل قطني TEX هو 243 CN عندما يتم تشكيل أسفل الأنبوب والجرح في قطر كبير. يفترض أن منطقة الاتصال الفوري للمسافرين إلى الحلقة خلال فترة استحقاق المسافرين هي 0.1 مم، وضغط الاتصال هو 24.3 ميجا باسكال. إنه 1.34 أضعاف القيمة الحد الأقصى لعام 18.1 ميجا باسكال المحدد للضغط السطحي لمحرك المحرك العمود المرفقي لمحرك الطائرة. يدور المسافر على الحلقة بسرعة عالية، وارتفاع درجة الحرارة، والضغط العالي بموجب ظروف خاصة، والتي لها تأثير سلبي كبير على استقرار التوتر الغزير. يميل المسافر وتتسابق في وقت واحد على متن طائرة ميريديان، والطائرة الأفقية، والمقطع العرضي على الحلبة، مما تسبب في اهتزاز وإحباط. عندما تكون إمالة وتأرجح مفرط، سيتم ربط المسافر، مما تسبب في معضلة التوتر الغزل للتسبب في كسر نهاية. لذلك، فإن الاختيار المعقول للحلقة والمسافر له تأثير كبير على تغيير التوتر الغزير.

5) يزيد اختلاف التركيز ثلاث نقاط بين المغزل، والخاتم ووافد الدليل من احتمال التأرجح والإمالة، وترتيب المسافر في الفضاء الدائري، مما أدى إلى تقلبات التوتر.

6) البالون الغزل يجعل غزل القطن تتأرجح في عرض معين حول الدائرة الداخلية من خطاف دليل الغزل. إذا كان قسم التأرجح ليس مستوى، فستكون البالون غير مستقر أو تشكل بالون، مما سيؤثر على استقرار التوتر الغزير.

7) فاصل الغزل هو منحرف، والذي يمكن أن يسبب بسهولة البالونات الغزل وضرب فاصل الغزل، مما يجعل التوتر الغزل غير مستقر.

8) منظف المسافر يرتديه الأزيز أو المسافة من المسافر إلى الأنظف كبير جدا، والذي لا يستطيع إزالة الذبابة المتشابكة بشكل فعال على المسافر، مما يجعل التوتر الغزير غير مستقر ويميل إلى الزيادة.

9) الاهتزاز والاتجاهات خلال رفع لوحة الدائري يمكن أن يسبب التوتر الغزل غير المستقر.

10) في بيئة الغزل، يتم إرفاق الزهور الطائرة بالون الغزل أو المنافذ الجوية من مكيف الهواء موزعة بشكل غير معقول. سيؤدي تدخل تدفق الهواء في البالون الغزل أيضا إلى تقلب التوتر الغزير.

التدابير الفنية لتحقيق الاستقرار في الغزل التوتر

Subindle النظام الفرعي

1) يجب عدم تهالك طرف المغزل وقدر المغزل، قضيب المغزل والأحذية العلوية؛

2) لا تهز الرأس عندما تكون المغزل تدورا، ويمنع منعا باتا قفز صعودا وهبوطا؛

3) يجب ألا يكون أقدام المغزل فاترة أو اهتزاز؛

4) تحقق بانتظام الانحناء غريب الأطوار من المغزل المعايرة ومغزل؛

5) طول وتوتر حزام المغزل طبيعيا، لا حواف فاسدة، ملتوية، لا بقع زيتية، تراكم الألياف، لا احتكاك مع جانب المغزل أو الأسطوانة، يجب ألا تكون المفاصل سميكة أو صعبة، وينبغي أن لا تكون ثاب؛

6) لا يتلاءم سطح بكرة المغزل والأحذية، يجب تنظيف المحمل بانتظام، يجب أن يكون هناك شحوم تصلب، وينبغي عدم ارتداد التناوب أو اهتز

7) يجب ألا يكون رئيس Bobbin أضرار أو تلف. يتم تنسخ العين العلوية من Bobbin و Taper Taper of the Spindle بإحكام لضمان الدوران المتزامن للمغزل والكبيب. هناك فجوة طفيفة بين الفم السفلي من Bobbin وعمود الجرس السفلي من المغزل؛

8) يجب ألا يكون هناك نفايات سلكية بين البكر والمغزل؛

9) لا تهز الرأس، تهتز صعودا وهبوطا، أو تخطي الأنبوب عند تدوير البكر.

نظام المسافر ونظام البالون

1) يجب أن يكون هناك بقع الصدأ على الحلبة، ولا نغمات على الفم العليا ومدرج المسافر.

2) مع ارتداء الحلبة، يجب تغيير دورة حياة الدائري بشكل طبيعي. بالنسبة لدورة Regrind العادية للحلقة التقليدية، يتم استخدام آلة تلميع الكواكب لتدمير الحلقة ويتم استخدام المواد الكاشطة والسوائل عالية الجودة. انتبه إلى طريقة Regrind لتحسين جودة Regrind. وبعد

3) يجب أن تبقى ارتفاع لوحة الحلقة في خط مستقيم بغض النظر عن موقف الغزل الصغير إلى الغزل الكبير. يجب أن تكون لوحة الخاتم أفقية، متبقية ويمينا، أمامية وظهرها. يتم تثبيت الحلقة على لوحة حلقة ولا يمكن تخفيفها أو تمها. لا تهتز أو توقف عند الرفع.

4) حدد نوع المسافر المفضل. يتم تعديل وزن المسافر بشكل معقول وفقا لعوامل مثل قوة غزل القطن وحالة الدائري وسرعة المغزل وسرعة سلك المسافر وجهاز البالون وتوزيع نهاية الفاصل وتقليصات درجة الحرارة والرطوبة وتثقلات الغزل في درجة الحرارة والرطوبة.

5) يتم صياغة دورة تبادل المسافر بشكل صحيح وفقا لعدد النهايات المعطلة والشعور، ويتم تنفيذها بعناية لمنع المسافرين الفرديين من البديل المفقودين.

6) معايرة بعناية مستوى المغزل، ومحاذاة المراكز الثلاثة بعناية من المغزل، والخاتم هوك الدليل. هذا هو فقط ثابت، والتحقق الديناميكي يجب القيام به لوضع الأساس. لهذا المنصب، يجب معايرة مراكز المغزل والحلقة حية، وربط دليل الغزل الذي يعيد ضبط موضع المغزل يجب إعادة معايرة.

7) لا يجب ارتداء خطاف دليل الغزل أو تخفيفه، ويجب عدم تخفيف لوحة دليل الغزل، ويجب الحفاظ على خطاف دليل الغزل حتى في أي موقف من الغزل الصغير إلى الغزل الكامل.

8) يجب ألا يكون لتفكك الغزل نماذج، ويجب ألا يكون منحرفا أو فضفاضا عند تثبيته في منتصف المغزلتين.

9) أداة المسافة من نظافة المسافر مصممة بشكل معقول وتصنيعها بدقة. يجب ألا يكون الأنظف فضفاضا أو عبيدا، والمسافة صغيرة جدا لفهمها.

10) يجب ألا يتم منح بالون الغزل. إذا كان الجانب الداخلي للثقب الداخلي من هوك دليل الغزل ليس مستوى، يجب استبدال خطاف دليل الغزل وتعطيله؛ شكل منطاد الغزل مستقر ولا يمكن تهتزه. هناك شكل قوس صغير. لا يمكن أن تفرك حلقة الهواء رأس بوبين أو لمس طبق الشاش.

11) فحص بانتظام تسطيح السطح العلوي للحلقة، وانحراف جولة الثقب الداخلي ليس أكثر من 0.05 ملم، والعمق الفعلي للجانب الداخلي من مدرج المسافر من الحلبة لا تقل عن عمق التصميم. تعد استقرار التوتر الغزير وتقليل كسر غزل نسج مشروع نظام واسع النطاق ومعقدة ودقيقا شاملا، يرتبط بمختلف مهام الإدارة الأساسية مثل المعدات والتكنولوجيا والتشغيل والمواد الخام ودرجة الحرارة والرطوبة، وجوانب مختلفة من التحسين جودة. التدابير مرتبطة ارتباطا وثيقا. من الضروري إجراء خطط إجمالية، وأن تكون شاملة، والإصرار على أن تكون دقيقا وقم بعمل جيد في مختلف المهام الفنية والإدارية من أجل الحصول على نتائج جيدة.

منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع