الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / الصين صناعة رقائق زجاجة الحيوانات الأليفة محيطا من قبل الأسهم الأسهم والفوضى

الصين صناعة رقائق زجاجة الحيوانات الأليفة محيطا من قبل الأسهم الأسهم والفوضى

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-18      المنشأ:محرر الموقع

في عام 2021، ارتفع معدل الشحن، والحاويات في العرض القصير، وتأجيل الشحن أصبحت القاعدة في تجارة التصدير. نسبة الصادرات السنويةرقاقة زجاجة الحيوانات الأليفة الصينيةحوالي 30٪، لكنها تقلص تدريجيا إلى 20-25٪ في الربع الثاني، وهذا ليس ما يجب أن يكون عليه في موسم الذروة على الإطلاق. متوسط ​​ترتيب التصدير الشهري من أبريل إلى مايو أقل من 200kt. رسوم المعالجة لسلع التصدير مخفضة مرة واحدة إلى حوالي 130-140 دولار أمريكي / طن متري، التي تضيء فجوة مع شخصية محلية تدريجيا.

النسيج المستخدمة لجيوب الشركة - Dadtytileالنسيج TC البوبلين للبيع - DaditeTextile

في الواقع، منذ الربع الرابع من العام الماضي، كان هناك سحق كبير في الطلب المحلي على رقاقة زجاجة الحيوانات الأليفة، وارتفع مخزون الحيوانات الأليفة مرة واحدة إلى حوالي 1.9 مليون طن، حوالي ضعف إنتاج الذروة الشهرية الحالية. ومع ذلك، نظرا لأن حجم البيك اب كبيرة أوامر وفيرة على المدى القصير، فقد تم إصدار ضغط جرد زجاجة الحيوانات الأليفة من الواضح. بحلول نهاية عام 2020، لا يزال مجموع المخزون حوالي 1.8 مليون طن، في حين أن متوسط ​​المخزون الذي أقيمته المصانع هو 700kt زائد فقط. عشية عيد الربيع في عام 2021، انخفض مخزون شرائح زجاجة الحيوانات الأليفة من المصانع إلى حوالي 300kt، مدفوعة بالنفط الخام والمواد الخام البوليستر. استمر ضيق الشحنات بعد مهرجان الربيع، الذي جلب أيضا الموجة الأخيرة من الزيادات الحادة في الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام.

خلال الفترة بعد مهرجان الربيع، كان هناك انسحاب في رسوم الشحن البحري، وانتعاش الطلب الأجنبي أدى إلى توسيع الفجوة في الأسعار بسرعة بين سلع الرنمينبي والتصدير، والتي وصلت مرة واحدة إلى 500 يوان / طبا كحد أقصى. كما قدم أداء الصادرات الجيد الثقة للمبيعات المحلية. PET RMB السعر ارتفع مرة واحدة إلى أكثر من 7500 يوان / طن متري، وكانت المصانع مترددة في البيع، وإفساحها بشكل رئيسي إلى الصادرات. مبيعات الصادرات الشهرية من المصنع الفردي تجاوزت مرة واحدة 100kt. وقد أدى ذلك أيضا إلى تصاعد في تحويل المبيعات المحلية للتصدير، لكن تدفق السلع منخفضة التكلفة قد تعاملت أيضا ضربة على المشتريات الأجنبية، وقد تحول العديد من العملاء الأجانب من شراء المصنع مباشرة إلى شراء من خلال التجار.

شراء جيوب النسيج- daditextileنسيج جيوب الأسهم - daditextile

بعد ذلك، كسر الارتفاع المستمر للبضائع التصديرية الإيقاع الأصلي للصناعة، وقد جلبت القبول الفقراء لأوامر التصدير على الفور ضغط المبيعات المحلية، وخاصة المصانع التي لم تتلق أوامر كافية. في الوقت نفسه، تم تخفيض مساحة ربح التجار الذين يستفيدون من الفجوة بين الأسعار بين RMB وسلع الصادرات بشكل كبير. بعد مصنع رقاقة الزجاجة الحفاظ على سعر RMB مرتفعا لفترة من الزمن، بدأت المواد منخفضة الثمن في خفض السوق، مما يقلل بسرعة فجوة السعر بين المصانع والتجار من بضع مئات إلى أقل من 100 يوان / طن متري.

أن تكون محيطا، فإن تداول رقاقة زجاجة الحيوانات الأليفة سقطت مرة واحدة في موقف حيث لم يكن هناك شيء للحديث عنه بعد عطلة يوم مايو، وكان متوسط ​​نطاق تقلب السعر اليومي أكثر من 50 يوان / طن متري. بسبب كمية كبيرة من التملك المسبق، هناك عدد كبير من المخزون غير المرئي. عملاء المستخدمين النهائيين الصغيرة والمتوسطة ليسوا خارج المخزون وعملاء كبيرين يعدون السلع مقدما. حتى أنهم يبنون الأسهم، إنه لأمام البضائع. زجاجة رقاقة مصنع جديد ترتيب مبيعات مواجهة صعوبات.ابتداء من يونيو / حزيران / يونيه / سنة / سنة الموارد الصينية وحدة تشوهاى الثالث تبدأ رسميا في التأثير على السوق، بينما سيتم إعادة تشغيل Wankai Zhejiang II بعد أكثر من نصف عام من مواقف السيارات. تحسب فقط على القيم النظرية، من المتوقع أن تزداد الإنتاج الشهري في يونيو حوالي 50-60kt. إذا لم يكن هناك تخفيض وإغلاق السعة الأخرى، فسيصل الإنتاج الشهري إلى 950kt في يونيو وحوالي مليون طن في يوليو، وهو أعلى شهري جديد، يتجاوز بكثير الزيادة المقدرة في الطلب النهائي (من المتوقع أن يكون استهلاك الصادرات موجودا 920-930kt شهريا من يوليو إلى أغسطس). ارتفاع ضغط المخزون سوف يرتفع أيضا في الربع الثالث. بالإضافة إلى ذلك، وفقا لفهم CCFGROUP الأخير، فإن المخزون المضارب للمخزن في المرحلة المبكرة لا يزال حوالي 500-600kt، وحجم اكتناز المستخدم النهائي بالقرب من هذا المستوى، لذلك قد لا يكون مصنع رقاقة الزجاجة لاتخاذ المبادرة لتحول ، لكن بعض الخطوط مجبرة على التوقف بعد انخفاض رسوم المعالجة إلى سلبية. لذلك، نعتقد أن إجمالي المخزون سينخفض ​​ببطء، لكن سرعة تراكم المخزون سيتم تسريع مزيد من مصانع رقائق الزجاجة.

سوق التصدير، انطلاقا من الارتفاع الحالي في رسوم الشحن البحري، تم نقل معظم أرباح أوامر التصدير إلى شركات الشحن أو وكيل الشحن، ومعظمها يتم التحكم فيها من قبل أوروبا والولايات المتحدة، التي تعتبر اقتباسها للمؤسسات الصينية مرتفعة نسبيا أيضا. نظرا لأن معظم طلبات التصدير هي مسار المحيط، فإن الشحن من البلدان والمناطق الأخرى يمكن أن يكون أساسا أقل من 2000-3000 / 20 قدم أقل من البر الرئيسي الصيني، وفقدت ميزة تصدير الصين من رقاقة زجاجة الحيوانات الأليفة تماما. على الرغم من أن العملاء في بعض المناطق لديهم طلب، فإنهم على استعداد ولكنهم غير قادرين على القيام بذلك، فيمكنهم فقط اختيار أفضل الأسعار. حتى لو أصبح الوباء في بعض المجالات المنتجة أكثر خطورة، يختار بعض العملاء في الخارج شراء البضائع الصينية لتعويض الخسائر الناجمة عن تأخير الشحن، فهي فقط أوامر قصيرة الأجل ولا تكون مستدامة. لذلك، ما لم تنخفض الشحن البحري في النصف الثاني من العام، فقد لا يزال من الممكن ضغط أوامر تصدير شرائح شرائح زجاجة الحيوانات الأليفة الصينية أو أقل بقليل 200kt، والتي لا تكفي لتوفير الدعم القوي لتقليل الضغط على المبيعات المحلية.


منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع