الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / أوصاف من نسيج قميص القطن القرن

أوصاف من نسيج قميص القطن القرن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-24      المنشأ:محرر الموقع

قرن نسيج قميص القطن هو قميص يحتوي على القطن 100 ٪.

مزايا:

1. هيجروسكوب

الألياف القطن لديها رطوبة جيدة. في ظل الظروف العادية ، يمكن للألياف امتصاص الماء في الجو المحيط ؛ محتوى الرطوبة الخاص به يتراوح من 8 إلى 10 ٪ ، لذلك يتواصل مع الجلد ، والناس يشعرون باللينة وليس قاسية. تزداد رطوبة القماش القطني ودرجة الحرارة المحيطة أعلى. في هذه الحالة ، ستتبخر كل المياه في الألياف وتشتت ، مما يجعل النسيج يحافظ على توازن المياه ويجعل الناس يشعرون بالراحة.

2. الإقامة

نظرًا لأن ألياف القطن هي موصل سيء للحرارة والكهرباء ، فإن معامل توصيل الحرارة منخفض للغاية ، ولأن ألياف القطن نفسها لها مزايا المرونة المسامية العالية بين الألياف يمكن أن تتراكم الكثير من الهواء ، فإن الهواء هو موصل رديء من الحرارة والكهرباء ، لذلك فإن المنسوجات الألياف القطنية لها عزل جيد ، وارتداء ملابس القطع القطن تجعل الناس يشعرون بالدفء.

3. مقاومة السخرية

مقاومة حرارة نسيج القطن جيدة ، أقل من 110 ℃ ، لن تتسبب إلا في تبخر الرطوبة على النسيج ، ولن يضر بالألياف ، لذلك لا يكون له نسيج القطن في درجة حرارة الغرفة والارتداء والغسيل والصباغة والصباغة على المادة ، وبالتالي ليس له تأثير على المواد تحسين أداء ملابس القطن القابلة للغسل.

4. ألكالي المقاومة

مقاومة ألياف القطن للقلويات كبيرة ؛ في ألياف القطن في المحلول القلوي ، لا تحدث الألياف ظاهرة الضرر ؛ الأداء يفضي إلى غسل التلوث بعد تناول وتطهير وإزالة الشوائب ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون منسوجات القطن المصبوغة ، والطباعة ، وعمليات مختلفة ، لإنتاج المزيد من الأصناف الجديدة من نسج القطن.

سلبيات: نسيج قميص القطن

1. مسيرة للتجاعيد: مرونة الألياف القطنية سيئة وليس من السهل تنعيمها.

2. معدل الانكماش العالي: ألياف القطن لديه امتصاص ماء قوي. عندما يمتص الماء ، تورم الألياف القطن ، مما تسبب في تقصير خيوط القطن وتشوه.

3. المفردات: في حالة رطبة ، مثل البكتيريا أو الفطريات ، سوف تتحلل ألياف القطن إلى الجلوكوز المفضل لديهم ، بحيث يتحول قالب القماش.

4. قوة الألياف سهلة التغيير: ألياف القطن ، مثل الوقت الممتد واللمس لأشعة الشمس ، وتقليل القوة ، سيكون الخيط صعبًا وهشًا ، مثل المواد المؤكسدة ، ومسحوق التبييض ، أو الأصباغ المؤكسدة أيضًا إلى الحد من قوة الألياف ، أو الألياف الهشاشة الشعر الصعب.

طريقة الصيانة:

1. التعرض لأشعة الشمس والتجفيف الطويل.

2. للحفاظ على الطباعة مشرقة لفترة طويلة ، يمكنك اختيار مواجهة الشمس عند التجفيف.

3. يجب ألا تتجاوز درجة حرارة الجنين 200 درجة مئوية.

4. يمكن الجمع بين الجفاف وتخزينها بعد طي عندما لا تلبس لفترة طويلة.


منتجات ذات صله

رابط سريع

فئة المنتج

معلومة

شارع ويست، مقاطعة تشينغ،

مدينة باوجي، شنشي، الصين

الهاتف: (+86) -0917-6223-009
بريد إلكتروني:dadi@daditextile.com

dadi@daditextile.com

الاتصال DADI

نعد بأن نتعامل مع كل عميل بحماس 100٪ وأن نأخذ كل طلب على محمل الجد.

حقوق النشر 2020 BAOJI DADI TEXTILE CO.، LTD.丨خريطة الموقع